Ads

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

تنزيل برنامج كاسبر انتي فيروس Kaspersky Anti-Virus 2015 15.0.2.361

Posted By: باسم - 10:46 ص
Kaspersky Anti-virus مكافح الفيروسات القاتل، والذي تفوق على اكثر برامج الحماية شهرة، وانتشر بين المستخدمين حول العالم، وذلك لتمتعه بخوارزميات ممتازة في البحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثة واكتشافها وتدميرها والقضاء عليها مما يعطيك إحساس بالأمان أثناء استخدام الكمبيوتر.

برنامج Kaspersky Anti-virus
كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Anti-virus يزود المستخدم بتحديثات أمنية دورية وتلقائية شبه يومية، وذلك لتوفير قاعدة بيانات محدثة لأحدث قاعدة بيانات ضد الفيروسات لتوفير الحماية الشاملة من الفيروسات.

برنامج Kaspersky Anti-virus لا يتوقف دوره كمكافح فيروسات للكمبيوتر، ولكن يقوم بحمايتك البريد الإلكتروني لديك، كما يقوم بحمايتك أثناء تصفحك للإنترنت من الهاكرز والمتسللين، وإذا كنت من مستخدمي الانترنت فيجب عليك استخدام كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي.

يوفر لك برنامج كاسبر سكاي أنتي فيروس 3 مستويات من الفحص ويتوقف نوع الفحص على ما يحتاجه المستخدم، فالمستوى الأول هو: فحص شامل لجهاز المستخدم بالكامل، أما المستوى الثاني فهو البحث عن وجود أي ثغرات أمنية وذلك لاكتشاف نقاط الضعف التي قد تسمح بدخول الهاكرز والمتطفلين، أما المستوى الثالث هو للتحقق من الملفات والبرامج التي يتم تحميلها وتشغيلها عن بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر.


kaspersky anti-virus

الشركة المطورة: kaspersky
حجم البرنامج: 170 MB
ترخيص البرنامج: Shareware
توافق البرنامج: Win 10 / 8 / 7 / Vista / XP

تحميل

About باسم

Hi, I am Hafeez Ullah Khan. A webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of geeks and professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by: Templatezy