Ads

الجمعة، 12 يونيو 2015

تحميل كي ام بلاير للاندرويد Download KMPlayer for Andriod

Posted By: باسم - 5:04 ص
برنامج KMPlayer للاندرويد لتشغيل جميع انواع الملفات الصوتية والفيديو بطريقة جميلة وجذابة على الاندرويد، كما يوفر لك مجموعة من حزم الكوديك لدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت و التخلص من مشاكل الكودك كما انه يتميز بالسرعة والخفة على جهاز الكمبيوتر اثناء مشاهدة الافلام عالية الدقة HD.

إن برنامج كي ام بلير KMPlayer للاندرويد يتعامل مع مقاطع الصوت والفيديو ويدعم صيغ عديدة بمجرد تنصيبه مثل (AVI, ASF, WMV, AVS, FLV, MKV) وصيغ أخرى، وبذلك ينبغي عليك أن لا تحتاج أي مشغل آخر. وإن تشغيل الفيديو رائع جدا وذلك بفضل أدوات المعالجة المتوفرة التي تسمح لك ضبط الدقة وتغيير خصائص الصورة وتنقية الصورة ويمكنك أيضا التقاط صور من البرنامج نفسه.

كما يتمتع برنامج KMPlayer بواجهة جميلة سهلة في الاستخدام بها جميع التطبيقات التي تحتاجها في تشغيل الفيديو، كما يتيح لك كم بلاير التحكم في قياسات الشاشة لعرض الفيديو و التحكم في الصوت و دعم عرض الترجمة للأفلام بخط واضح.

kmplayer
توافق البرنامج
أندرويد - Android
 
ترخيص البرنامج
مجاني

تحميل

About باسم

Hi, I am Hafeez Ullah Khan. A webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of geeks and professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by: Templatezy